دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-06

مدير عام الجمارك يتفقد سير العمل في جمرك العمري

الرأي نيوز - قال مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك المهندس جلال القضاة إن الدائرة بصدد إنشاء ممر خاص للسيارات القادمة "درايف ثرو" للتسهيل على القادمين إلى المملكة وتقديم الخدمة لهم بالسرعة الممكنة وهم داخل مركباتهم.
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية إلى مركز جمرك حدود العمري، والتي اطلع خلالها على إجراءات سير العمل بالمركز يرافقه عدد من مدراء الدائرة.
ودعا، خلال الزيارة، إلى تقديم جميع وسائل الراحة للمواطنين والمغتربين وزوار المملكة القادمين إلى لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك وضرورة تقديم جميع التسهيلات لهم.
وأشار القضاة إلى أن الدائرة تسعى دائما إلى التطوير والتحديث المستمر الهادف إلى تقديم خدمات وإجراءات ميسرة تقدم لمتلقي الخدمة، مبينا أنه سيجري في القريب العاجل إصدار خدمة إلكترونية جديدة تضاف إلى الخدمات التي تقدمها للمتعاملين معها، وهي إصدار رخص الإدخال المؤقت، ومعرفة مدد الإقامة اللازمة، والدفع الإلكتروني قبل الوصول إلى المركز الحدودي، أي من بلد إقامتهم.
والتقى القضاة بقادة الأجهزة الأمنية واستمع إلى إيجاز مشترك قدمه مدير إدارة الحدود العقيد الدكتور نايف الزيود تحدث فيه عن أبرز إنجازات المركز وإعداد الشاحنات والمركبات القادمة والمغادرة والتحديات التي تواجه المركز الطلعات المستقبلية.
وشملت الزيارة جميع أقسام المركز ومبنى الجوازات ومظلات التفتيش والساحات الخاصة بالشاحنات ومبنى القادمين والمغادرين ومكاتب التأمين والمكاتب الخاصة بسجل السيارات.
كما التقى عددا من المسافرين القادمين ومندوبي شركات التخليص العاملين بالمركز، واستمع إلى ملاحظاتهم ومطالبهم والتحديات والقضايا التي تواجههم، موعزا بدراستها والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها.
وقدم مدير المركز عميد جمارك سالم الشلول، شرحا مفصلا عن إجراءات العمل في المركز وأبرز الخدمات الجمركية التي يقدمها، والخطط اللازمة وخصوصاً موسم الاصطياف، وجاهزية المركز لاستقبال المغتربين القادمين إلى المملكة.
والتقى القضاة بموظفي المركز واستمع إلى مطالبهم، مشيدا بحجم إنجازاتهم وجهدهم المبذول وعطائهم المتميز الذي ينعكس على متلقي الخدمة.
وأشاد بالعلاقة الطيبة بين جميع الأجهزة الأمنية العاملة في المركز والتعاون المشترك فيما بينهم، والذي ينعكس ايجابا على العمل.
عدد المشاهدات : ( 828 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .